منتدى شجرة الغريب

منتدى شجرة الغريب

سياسي،اجتماعي،ادبي،ديني
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القبض على عصابة اختطفت طالبتين بمديرية مقبنة بتعز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نجيب محمد
مدير عام
مدير عام


عدد المساهمات : 1533
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: القبض على عصابة اختطفت طالبتين بمديرية مقبنة بتعز   الخميس مايو 13, 2010 4:21 am

القبض على عصابة اختطفت طالبتين بمديرية مقبنة بتعز
الثلاثاء , 11 مايو 2010 م
أخبار اليوم / رياض الأديب

في سابقة خطيرة وتعد الأولى من نوعها على مستوى المنطقة..أقدمت صباح أمس عصابة مكونة من أربعة شبان وتحديداً عند الساعة السابعة والنصف صباحاً على اختطاف الطالبة "أ-ع-ص"في الصف الأول الثانوي - 17 عاماً- وابنة خالتها "أ- س-غ" -16 عاماً- من أمام مدرسة الخنساء في عزلة هجدة بمديرية مقبنة محافظة تعز .
الخطف الذي تم بالقوة بعد ضرب الفتاة - حسب شهود عيان - وجرها إلى السيارة نوع " هيلوكس " تم مشاهدته من قبل بعض الموجودين الذين سارعوا إلى إبلاغ الجهات الأمنية والمختصة والتي بدورها تعقبت الجناة حتى مديرية المخاء حيث تم القبض على 3 منهم، فيما تمكن المتهم الرابع من الفرار.
إلى ذلك أكد الأخ /فاضل الضبيري رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية في محلي مديرية مقبنة أن الأجهزة الأمنية في مديرية المخاء تمكنت مساء أمس من القبض على ثلاثة أشخاص قاموا باختطاف فتاتين الأولى تبلغ من العمر "17" عاماً طالبة في المرحلة الثانوية والأخرى ابنة خالها "16" عاماً .
وقال الضبيري في تصريح لـ"أخبار اليوم" إن الخاطفين الثلاثة كانوا يستقلون سيارة وقاموا باختطاف الفتاة التي تدعى "أ.ع" وابنة خالها "أ.س.غ" تحت تهديد السلاح والاتجاه بها إلى المخاء، مشيراً أن عملية التواصل بين أمن المقبنة والمخاء أدت القبض على تلك العصابة وإعادة الفتاتين إلى أهاليهما وعليهما علامات الاعتداء والرعب جراء ما تعرضتا له لحظة عملية الاختطاف.
أسباب الاختطاف - حسب مصادر " أخبار اليوم " - ترجع إلى ممارسة نوع من الضغط على والد الفتاة ليقبل بتزويجها على أحد أفراد العصابة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
القبض على عصابة اختطفت طالبتين بمديرية مقبنة بتعز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شجرة الغريب :: السياسة :: الاخبار-
انتقل الى: