منتدى شجرة الغريب

منتدى شجرة الغريب

سياسي،اجتماعي،ادبي،ديني
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعد أن فشل أتباعه في تخليصه من عربة السجن صباحاً.. إصابة 2 وإعتقال 16 من أتباع تاجر السلاح «مناع» إثر اقتحام الأمن لمنزل بـ«الجراف»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نجيب محمد
مدير عام
مدير عام


عدد المساهمات : 1533
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: بعد أن فشل أتباعه في تخليصه من عربة السجن صباحاً.. إصابة 2 وإعتقال 16 من أتباع تاجر السلاح «مناع» إثر اقتحام الأمن لمنزل بـ«الجراف»   الخميس مايو 13, 2010 4:15 am


أخبار اليوم/ خاص
عملت "أخبار اليوم" من مصادر محلية في أمانة العاصمة أن وحدة مكافة الإرهاب هاجمت يوم أمس مجموعة من المسلحين الذي كانوا يتمركزون في أحد المنازل الواقعة في حي "الجراف" شمال العاصمة.
وأوضحت المصادر أن وحدة مكافحة الإرهاب لقيت مقاومة شديدة من المسلحين التابعين لقبيلة تاجر السلاح المعروف فارس محمد مناع الذين كانوا يتمترسون في أحد منازله شمال شرق مدرسة الشهيد الكبسي بحي الجراف ..
مشيرةً إلى أن المواجهات بين أفراد الأمن والمسلحين انتهت باقتحام قوات الأمن للمنزل وأسفرت عن إصابة شخصين من أتباع فارس مناع وإلقاء القبض على "16" آخرين .
تجدر الإشارة إلى أن مجموعة من المسلحين التابعين لتاجر السلاح مناع قد نصبوا كميناً صباح أمس لموكب من الشرطة كان ينقل مناع إلى المحكمة الجزائية المتخصصة وأمطروا الموكب بوابل من الرصاص، مما أسفر عن استشهاد ضابط في الأمن وجرح جندي وثلاثة من المارة أحدهم امرأة - بحسب شهود عيان - مشيرين إلى أن الموكب استطاع بعد هذه العملية الوصول إلى المحكمة رغم اعتراض مسلحي مناع للموكب الذين كانوا يحاولون فيه تخليص فارس مناع من قبضة الأمن إلا أنهم فشلوا في ذلك وبعد أن تمكن أفراد الأمن من الرد على أتباع مناع الذين اعتلوا مبنى شركة مناع المطلة على "الشارع الدائري" غرب العاصمة صنعاء.
وعلى صعيد متصل أجلت المحكمة الجزائية المتخصصة جلستها الأولى لمحاكمة فارس مناع "25" يوماً وتم إعادته إلى الأمن السياسي على متن مصفحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بعد أن فشل أتباعه في تخليصه من عربة السجن صباحاً.. إصابة 2 وإعتقال 16 من أتباع تاجر السلاح «مناع» إثر اقتحام الأمن لمنزل بـ«الجراف»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شجرة الغريب :: السياسة :: الاخبار-
انتقل الى: