منتدى شجرة الغريب

منتدى شجرة الغريب

سياسي،اجتماعي،ادبي،ديني
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طائرات الخيول .. وحكومة العجول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نجيب محمد
مدير عام
مدير عام


عدد المساهمات : 1533
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: طائرات الخيول .. وحكومة العجول   الأحد أغسطس 30, 2009 11:08 pm

طائرات الخيول .. وحكومة العجول

--------------------------------------------------------------------------------

طائرات الخيول .. وحكومة العجول

الشبكة الجنوبية-كتابات حرة
بقلم محمد احمد البيضاني
التاريخ: 29-08-2009م


نشرت الصحف اليوم معلومات جديدة عن مأساة طيران اليمنية ، إن ما يدعو إلى الأسف والأسى أن تبلغ الوقاحة والوحشية في نظام الجمهورية العربية اليمنية ، أن تبلغ هذا المدى من عدم المسؤلية في حياة الناس ، وقتلهم في أبشع صورة ، الموت حرقآ ، ثم القبور في أعماق المحيط ، بعد أن تمزقت جثتهم في ذلك النعش .. نعش الموت الطائر ، طائرة اير باص ايه 310 ، هذا النعش الطائرأشترته هذة العصابة المستهترة بحياة الناس الأبرياء ، التي يقودها عبداللاه القاضي ، صهر رئيس نظام الجمهورية العربية اليمنية ، و الطفل المدلل نجل رئيس عصابة صنعاء أحمد علي عبدالله صالح ، هذا النعش الطائر ، الذي أحضروه بأوراق مزورة ووثائق ملوثة ، وقام الجناة بتأجيرها من الباطن إلى شركة طيران اليمنية ، قام الجناة القتلة بتأجير الطائرة لقاء 100000 دولار شهريآ ، هذة الطائرة البرازيلية التي كانت تستعمل في نقل الخيول ، إن عبداللاه القاضي ، ونجل صالح لا يعني لهم في الأمر شيئآ .. نقل خيول أو نقل عقول .. المهم عندهم المال الحرام بأي وسيلة .. الناس في اليمن تموت من الفقر والجوع والمرض ، هذه الحكومة التي تتناول أغلى أنواع اللحوم – لحوم العجول .. من مؤسسة التموين العسكري ، الذي يربي أفخر أنواع العجول .. حقآ وفعلآ .. إنها حكومة العجول


ما الذي دفع هذا الآثم عبداللاه القاضي .. وأحمد علي عبدالله صالح إلى إرتكاب هذا القتل الجماعي للبشر ، و الجواب هو.. موت القلب والضمير ، وعدم وجود الوازع الديني الذي يحرم قتل النفس ، لقد عاش هؤلاء الجناة طفولة بائسة ، كانت أساسها الفقر والحرمان في طفولتهم التعسة في بداية حياتهم ، وحين وصل أهلهم إلى مراكز السلطة في غفلة من القدر ومغامرة دامية ، حينها بغوا وتحكموا في مصير وأموال هذا الشعب ، لقدأصبحوا محديثي نعمة ، وخيلت لهم نفوسهم المريضة ، السعي الجنوني في جمع المال الحرام بأي وسيلة ، وتحت أي مبرر ، في طفولتهم البائسة ركبوا الحمير، وفي شبابهم ما زالت لديهم نفس العقلية ، لا يفرقوا بين ركوب الحمير ، أو ركوب الطائرات ، في عقليتهم البدائية المتخلفة ، إن المسالة هي مسألة نقل ومواصلات ، إكان هذا نقل الحمير و الخيول ، أو نقل البشر ، المهم عندهم الحصول على مبلغ 100000 دولار شهريآ ، مال مخضب بدماء 153 راكب ، وتشاء قدرة الله عز وجل ، أن ينجو راكب واحد فقط ليكون شاهد على هذة الجريمة التاريخية البشعة ، معجزة ربانية .. الله الرحمن الرحيم يريد أن يضرب لهم مثلآ بقوته ومشيئة . وليس لهؤلاء الجناة إلى الطريق إلى لآهاي – محمكة الجنايات الدولية ، بإعتبارهم مجرمى حرب .. سببوا في هذة المجزرة الجماعية .


في عام 1982 كنت متواجدآ في أستراليا بمقتضى عملي كخبير في اللحوم و تجارة وتربية المواشي الأسترالية ، ذلك الحين وصلت أحد البواخر إلى أستراليا ، ويملكها تاجر عربي كبير في تجارة المواشي الأسترالية ، كانت الباخرة في الأصل يونانية ، وأسمها " ليندا كلاوسن " ، وهي باخرة لحمل المواشي ، وتبلغ طاقة نقلها 35000 رأس من الغنم ، أشتراها هذا التاجر ، ورفع عليها علم بلاده ، وقام بتغير إسمها إلى " أم القرى " ، وبدءت رحلتها إلى الموانيء الأسترالية ، وصلت الباخرة إل ميناء " فريمنتل" في ولاية جنوب أستراليا ، ويعتبر ميناء فريمنتل أكبر ميناء في العالم لتحميل المواشي ، فحص الخبراء الأسترالين الباخرة ، وكان تقريرهم أن هذة الباخرة ليست صالحة رسميآ لنقل المواشي الأسترالية ، ويجب مغادرتها الميناء الأسترالي .


غضب هذا التاجر غضبآ شديدآ ، وأتصل بي يستفسر عن هذا الأمر بإندهاش غريب ، وقال لي بالحرف الواحد ، وبهذا النص: " لقد دفعت قيمة 35000 رأس غنم أسترالية نقدآ ، و بملايين الدولارات ، ما هو دخل الأسترالين ، بطريقة نقلها ، هذه الباخرة ملكي .. قل لهم هذه الأغنام أنا أشتريتها وأنا حر ، أنقلها كما أريد . قلت له : إن جمعية المحافظة على سلامة والرأفة بالمواشي الأسترالية لها مواصفات في نوعية البواخر التي تنقل المواشي ، و الشروط الصحية لنقل المواشي الأسترالية عبر المحيط في 26 يوم ، حتى ميناء الوصول في الجزيرة العربية ، إن الباخرة تفتقر إلى المواصفات الصحية ، منها تبديل أرضية الحظائر الخشبية ، إلى أرضية مصنوعة من الأمونيوم ، وكذلك تبديل أجهزة تغير الهواء والمراوح في الباخرة ، ورفع كفاءة تشغيل مضخات ماء الشرب للأعنام ، وتغير ماكينة الأعلاف . وبهذة الشروط تمكن الباخرة من نقل المواشي الأسترالية . نظر إلي هذا التاجر بذهول وإستغراب ! . عادت باخرة نقل المواشي " أم القرى " إلى ميناء سمباونج – في سانغفورا ، ودخلت الحوض الجاف لعمل التغير المطلوب والصيانة ، الذي به تستطيع نقل المواشي الأسترالية عبر المحيط .


هل فكر مدير طيران اليمنية .. صهر رئيس النظام في الجمهورية العربية .. عبداللاه القاضي .. والطفل المدلل أحمد علي عبدالله صالح .. نجل رئيس النظام ، هل فكروا بمسؤلية نقل الناس عبر المحيط بطائرة غير صالحة لنقل البشر .. طائرة كانت تنقل الخيول . . هل فكروا إن النقل جوآ مسؤلية خطيرة ، لا تحتمل أبسط خطاء بشري أ و ميكانيكي .. لأنها أرواح الناس .. هل فكروا في ذلك ؟


لماذا حدث كل هذا ؟ .. لقد تحولت اليمن إلى إقطاعية يملكها رجل واحد مغامر ، مات فيه القلب والضمير ، وتحول أفراد العائلة والشلة المرافقة إلى عصابة تتحكم في مصير أمة ، لو كانت هذة العصابة تعرف إنه توجد حكومة في البلاد ، لما تجارؤا على الله والناس ، وسببوا في هذه الكارثة التاريخية في عالم الطيران المدني ، وعرضوا سمعة الطيران اليمني إلى المهانة وعدم الثقة ، و قادوا مستقبل الطيارين والطيران إلى مصير مجهول ، إنها كارثة قومية تحتاج إلى وقفة جادة لمنع الإستهتار ، ويجب تسليم الجناة إلى محكمة الجنايات الدولية - في لاهاي ، لتحقيق في جرائم القتل الجماعي .. وسُيعرف زماننا هذا عبر عصورالتاريخ.. بعصر طائرات الخيول..وحكومة العجول .



محمد أحمد البيضاني كوبنهاجن


masada_1943@yahoo.co.uk
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابومصطفى القاضي
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 214
تاريخ التسجيل : 13/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: طائرات الخيول .. وحكومة العجول   الإثنين يناير 11, 2010 8:33 pm

ما كان ينبغي أن تنقل أي مقال مفترى



من دعات الإنفصال المتسكعين في شوارع اوربا

هم يصتادون في الماء العكر وكلامهم كله تهجيص على قول المصريين

_________________
[
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abumostafa1960.spaces.live.com/default.as
نجيب محمد
مدير عام
مدير عام


عدد المساهمات : 1533
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: طائرات الخيول .. وحكومة العجول   السبت يناير 16, 2010 5:29 pm

قد يكون الخبر صادقا وقد يكون كاذبا

لكن لا اخفيك اكره ان تتحول اليمن الى مملكة

وعندما وجدة الخبر و على خلفية ان الكابتن القاضي من بيت الحاكم وان منصبه مربوط بالاسرة وليس بالكفائه

نقلت الخبر من باب فك الغيض

بصراحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابومصطفى القاضي
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 214
تاريخ التسجيل : 13/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: طائرات الخيول .. وحكومة العجول   الإثنين يناير 18, 2010 6:05 am

[center]
انا معك في هذا

فجميع المناصب في اليمن لا يتولاها ذوي الكفائات

وهذه احد اسباب تخلفنا عن باقي الشعوب ان لم يكن

هو السبب الأول ولكن انا لا أطيق سماع الاصوات الشاذة

التي تنادي وتروح للإنفصال فليس بهذه تعالج الأمور

ولا يمكن للأنفصال والإنفصاليون ان يأتو لليمن بخير

جنوبه والشمال

[/center]

_________________
[
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abumostafa1960.spaces.live.com/default.as
نجيب محمد
مدير عام
مدير عام


عدد المساهمات : 1533
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: طائرات الخيول .. وحكومة العجول   الأحد يناير 24, 2010 4:10 pm

اليمانيون وحدويون للصميم

اما فكرة الانفصال


كفكرة ان تتشارك في محل تجاري انت و صديق ثم تكتشف ان الصديق اخذ يبدد المال وينفقه على بنات الهوى و السكر و العربدة

حتى شعرت ان راس ملك في خطر فطلبت فك الشراكة لتحتفظ بباقي مالديك قبل ان ينفذ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طائرات الخيول .. وحكومة العجول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شجرة الغريب :: السياسة :: مقالات في السياسة-
انتقل الى: