منتدى شجرة الغريب
منتدى شجرة الغريب
منتدى شجرة الغريب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شجرة الغريب

سياسي،اجتماعي،ادبي،ديني

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أنا شاب في العقد الثالث كثيراً ما أضع لي أهدافاً ولكني لم أحقق شيئاً منها،

كاتب الموضوعرسالة
نجيب محمد
مدير عام
مدير عام

أنا شاب في العقد الثالث كثيراً ما أضع لي أهدافاً ولكني لم أحقق شيئاً منها، Empty
مُساهمةموضوع: أنا شاب في العقد الثالث كثيراً ما أضع لي أهدافاً ولكني لم أحقق شيئاً منها،   أنا شاب في العقد الثالث كثيراً ما أضع لي أهدافاً ولكني لم أحقق شيئاً منها، Icon_minitimeالأحد يونيو 21, 2009 6:36 pm

أنا شاب في العقد الثالث كثيراً ما أضع لي أهدافاً ولكني لم أحقق شيئاً منها، ثقتي بنفسي اهتزت ما المخرج؟
أبو تركي - الرياض
- حياك الله أخي الكريم، ومشكلتك تكمن في التسويف وعدم الإقدام وأهنئك أولاً استشعارك لأهمية وجود الأهداف في حياتك، فشخص بلا أهداف كورقة تذروها الرياح...
أخي الفاضل بتحديدك لأهدافك أجزم أنك قطعت أكثر من نصف المسافة في رحلة النجاح؛ أولاً عليك ترتيب أهدافك حسب الأهمية.. الأهم فالمهم.. تخيل نفسك في لحظات استرخاء حياتك وقد حققت أهدافك واستشعر المتعة العظيمة في هذا وعليك أيضاً بتخيل حالك فيما استمررت على حالك ولم تتغير، فعظيم الألم الذي ستحس به سيكون محركاً لك ومحرضاً نحو الانطلاق... باشر الممكن من أهدافك بحسب تصنيفها ولك أن تجعل من كل هدف مشروعات، فلو كان أحد أهدافك حفظ عشرة أجزاء من القرآن، فلو قسمت هذا الهدف إلى أهداف صغيرة وذلك عن طريق حفظ 5 آيات يومياً ستجد نفسك قد حققت ما تصبو إليه..
استعن بالله ولا تعجز واحرص على ما ينفعك..
وفقك الله وسدد خطاك

خالد المنيف

http://www.al-jazirah.com.sa/magazine/14022006/spec28.htm

أنا شاب في العقد الثالث كثيراً ما أضع لي أهدافاً ولكني لم أحقق شيئاً منها،
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كيف أحقق أهدافي في الحياة .
» كيف أحقق طموحاتي..للكاتب : عبدالرحمن الهذلول
» كيف يعذب إبليس بالنار وهو مخلوق منها ؟
» العالم الثالث...هل سيبقى متأخراً للأبد