منتدى شجرة الغريب

منتدى شجرة الغريب

سياسي،اجتماعي،ادبي،ديني
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رفع الاشتراك في مشروع مياه سمدان بنسبة 150% من 300 ريال الى 700 ريال شهريا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نجيب محمد
مدير عام
مدير عام


عدد المساهمات : 1533
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: رفع الاشتراك في مشروع مياه سمدان بنسبة 150% من 300 ريال الى 700 ريال شهريا   الأربعاء سبتمبر 08, 2010 4:09 am

المجلس الانتقالي لمشروع مياه سمدان


يقرر رفع تسعيرة الاشتراك في مشروع المياه

من 300 ريال شهريا الى 700 ريال شهريا


مبررا ذلك التصرف بأن المشروع رصيده صفر في البنك و يحتاج الى احتياطي وان مبلغ 1200000 مليون ومئتين الف ريال شهريا متوسط دخل المشروع لاتكفي لتغطية نفقاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابومصطفى القاضي
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 214
تاريخ التسجيل : 13/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: رفع الاشتراك في مشروع مياه سمدان بنسبة 150% من 300 ريال الى 700 ريال شهريا   الخميس سبتمبر 16, 2010 7:14 am

نجيب محمد كتب:
المجلس الانتقالي لمشروع مياه سمدان


يقرر رفع تسعيرة الاشتراك في مشروع المياه

من 300 ريال شهريا الى 700 ريال شهريا


مبررا ذلك التصرف بأن المشروع رصيده صفر في البنك و يحتاج الى احتياطي وان مبلغ 1200000 مليون ومئتين الف ريال شهريا متوسط دخل المشروع لاتكفي لتغطية نفقاته

أخي نجيب الآتي أفظع إذا لم يتحرك المواطنون المنتفعون بهذا المشروع

ويضعو حد للأيادي التي عبثت وتعبث بهذا المشروع والمال السايب يعلم السرقة

أشكرك على المتابعة ويا حبذا لو أمكن تعريف الناس بكل ما يحصل أولا بأول بهذا الخصوص


_________________
[
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abumostafa1960.spaces.live.com/default.as
نجيب محمد
مدير عام
مدير عام


عدد المساهمات : 1533
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: رفع الاشتراك في مشروع مياه سمدان بنسبة 150% من 300 ريال الى 700 ريال شهريا   السبت أكتوبر 09, 2010 6:19 pm

شوف الجرع اصناف وهذه لن تكون الجرعة الاخيرة فالمشروع يسيل له اللعاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابومصطفى القاضي
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 214
تاريخ التسجيل : 13/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: رفع الاشتراك في مشروع مياه سمدان بنسبة 150% من 300 ريال الى 700 ريال شهريا   السبت أكتوبر 09, 2010 8:13 pm



صدقت أخي نجيب المشروع يسيل عليه اللعاب


البقرة الحلوب


صدق المثل القائل



المال السائب يعلم السرقة




لكن أنا لا أعلم لماذا الناس لا يتكلمون




صامتون وكأن الأمر لا يعنيهم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abumostafa1960.spaces.live.com/default.as
نجيب محمد
مدير عام
مدير عام


عدد المساهمات : 1533
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: رفع الاشتراك في مشروع مياه سمدان بنسبة 150% من 300 ريال الى 700 ريال شهريا   الإثنين أكتوبر 18, 2010 6:21 pm

الناس بدأت تثور و اظن ان الانفجار قريب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابومصطفى القاضي
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 214
تاريخ التسجيل : 13/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: رفع الاشتراك في مشروع مياه سمدان بنسبة 150% من 300 ريال الى 700 ريال شهريا   الأربعاء أكتوبر 20, 2010 2:50 am

أخاف أن يكون بعد الثوران التبخر يا أخ نجيب


وصلني علم أنهم قد خفضو رسوم الإشتراك الى 500ريال


نحن نريد أن تكونون بالقرب من الشيخ حسان فهو بيده

أن يخرج الناس من هذه المشكلة قصدي أنه قادر على الوقوف

بوجهه المفسدين هو يحتاج الى أناس خيرين ينصحون بما فيه الخير


أما أن تدعون أصحاب النفوس المريضية هم من يشيرون عليه ويلازمونه

فهذا لا يخدم المصلحة العامة

_________________
[
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abumostafa1960.spaces.live.com/default.as
نجيب محمد
مدير عام
مدير عام


عدد المساهمات : 1533
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: رفع الاشتراك في مشروع مياه سمدان بنسبة 150% من 300 ريال الى 700 ريال شهريا   الأحد أكتوبر 31, 2010 6:49 pm

الخبر الاكيد

ان المبلغ اصبح 600 ريال مع وحدين ماء مجانا

و الجديد

ان الانتخابات حددت 22-11-2010
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رفع الاشتراك في مشروع مياه سمدان بنسبة 150% من 300 ريال الى 700 ريال شهريا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شجرة الغريب :: محافظة تعز-
انتقل الى: