منتدى شجرة الغريب

منتدى شجرة الغريب

سياسي،اجتماعي،ادبي،ديني
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 في تطور لحادثة اختطاف نجل نائب مدير التموين العسكري:

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نجيب محمد
مدير عام
مدير عام


عدد المساهمات : 1533
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: في تطور لحادثة اختطاف نجل نائب مدير التموين العسكري:   الخميس يوليو 08, 2010 2:44 pm

في تطور جديد لعملية اختطاف نجل نائب مدير عام التموين العسكري محمد حزام المقالح من قبل ضابط يعمل في ذات الدائرة وينتمي لمنطقة خولان منذ يومين ..علم "مأرب برس" من مصادر مطلعه ان الخاطف وبعد وساطة قبلية طلب فديه قدرها (100 مليون ريال) مقابل إطلاق الطفل المختطف لديه أبو بكر المقالح- 12 عاما.

وحسب ذات المصادر فإن الضابط الخاطف الذي ينتمي لقرية "التوعري بخولان" قد أدعى انه "أدان" المقالح والد الطفل مبلغ وقدره (5مليون ريال) عام 1998م ..إلا ان المقالح نفى ذلك الإدعاء بشدة وقال:"انها لا توجد بينه والخاطف أي تعاملات ماليه ".

وفي حين لا زالت هناك مساعي وساطة لحل إشكاليات القضية،قام عدد من ابناء المنطقة الوسطى باختطاف 3 أشخاص ينتمون لمنطقة خولان .

الخاطفين وحسب حديثهم لـ"مأرب برس" نفوا ان يكونوا قد قاموا باختطاف أطفال من خولان كما ورد في "مأرب برس" في خبر سابق،مؤكدين أنهم شباب، وتم احتجازهم فقط "وهم معززين مكرمين لديهم".حسب قولهم.

وكان ضابط ينتمي لمنطقة خولان يعمل في دائرة التموين العسكري قد قام مساء الاثنين الماضي باختطاف نجل نائب مدير التموين العسكري محمد حزام المقالح من أمام منزلهم بمنطقة الاصبحي بأمانة العاصمة،وأخذه الى إحدى قرى خولان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
في تطور لحادثة اختطاف نجل نائب مدير التموين العسكري:
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شجرة الغريب :: السياسة :: الاخبار-
انتقل الى: